معلومات باللغة العربية

Informationen in arabischer Sprache

 

سيداتي والسادة الأعزاء

من يوم  الاثنين تاريخ  16 مارس 2020 ، ستظل المدارس مغلقة التشغيل المنتظم لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والصحة والديموغرافيا حتى نهاية عطلة عيد الفصح في راينلاند فالز تاريخ  17 أبريل 2020. هذا يعني أنه لا توجد دروس ولا الواجبات المدرسية الأخرى .

لا يتأثر الطلاب من جامعات العلوم التطبيقية بتدريبهم العملي.

بعض المدارس الخاصة ، التي لا غنى عنها لرعاية الأطفال والمراهقين الذين يعانون من عجز خاص ، معفاة أيضًا من إغلاق المدرسة ، وتم إبلاغ المدارس على الفور من قبل مديريات التربية. 

يتم توفير رعاية الطوارئ للتلاميذ الذين لا يستطيع آباؤهم تلقي رعاية خاصة ، ويتم إجراء الفحوصات والاختبارات النهائية الأخرى بشكل عام.

يستمر الواجب في تطبيقه على موظفي المدرسة

بالتفصيل أطلب منكم ملاحظة مايلي :

  1. تنفيذ الإغلاق

يتم إرسال معلومات الوالدين (الملحق 1) بالتوازي عبر بوابة معلومات الوالدين ، وفي الوقت نفسه ، يتم نشر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني لـ مديرية التربية ووزارة التربية والتعليم. يرجى أيضًا تمرير المعلومات إلى أولياء الأمور عبر الصفحة الرئيسية للمدرسة وسلاسل التقارير الداخلية.

في بداية الأسبوع المقبل (الأسبوع الثاني عشر) ، سيتم عقد اجتماع عن تنظيم عملية الطوارئ ، وأود أن أبلغ جميع المتضررين في مدرستك بهذا

  1. رعاية الطوارئ

يجب توفير رعاية الأطفال العاجلة للأطفال والمراهقين الذين لا يستطيع آباؤهم توفير رعاية الأطفال. ينطبق هذا في البداية على جميع المدارس التي لم يتم إغلاقه بالفعل بقرار فردي  بعد من قبل المنظم المعنى. 

المدارس التي أغلقتها مديرية الصحة قبل الحكم العام من الدولة تتصل بمديرية  الصحة وتوضح ما إذا كانت الرعاية الطارئة ومتى يتم تقديمها. الملحق 3)

  1. الامتحانات

يتم إجراء امتحانات البكالوريا والامتحانات النهائية الأخرى بشكل عام بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والصحة والديموغرافيا. يُمنح جميع التلاميذ الفرصة لأداء امتحاناتهم ، إذا لزم الأمر أيضًا في وقت لاحق ، وستُعقد امتحانات البكالوريا الشفوية كما هو مخطط لها اعتبارًا من 16 مارس. إذا لم يكن ذلك ممكنًا لأسباب تنظيمية ، يمكن تأجيل الاختبارات

إذا كان القصد من المعلمين أن يكونوا فاحصين يخضعون لأنفسهم تحت العزلة المنزلية أو الحجر الصحي ، فسيعين مدير المدرسة مدرسًا متخصصًا مختلفًا عن الفاحص وفقًا للفقرة 5 

 ، حيث ستُجرى آخر دورة تدريبية غير مركزية للمدرسة الثانوية المختصر لمدة عام واحد و دوام يوم كامل بالمدرسة قبل عطلة عيد الفصح ، تمضي قدمًا بطريقة مماثلة.

من وجهة نظر مكافحة العدوى مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والصحة والديموغرافيا ، تم إرفاق المبادئ التوجيهية المنسقة لتصميم حالة الفحص (الملحق 4)

  1. الدروس

بالنسبة لأطفال المدارس في رعاية الطوارئ ، يجب ضمان عرض تعليمي ملائم للموقف.

بالنسبة للطلاب الذين يقيمون في المنزل ، سيتم أيضًا تقديم مواد التعلم والتعليم بطريقة مختلفة ، والتي يمكن تقديمها في شكل تناظري (مثل الكتب المدرسية وأوراق العمل) وتوزيعها بطريقة مناسبة (على سبيل المثال عند نقاط التسليم المتفق عليها). كما يمكن استخدام عروض الدعم الرقمي هنا .

أنشأ المعهد التربوي الحكومي خطًا ساخنًا لتقديم المشورة للمدارس  الاتصال بالرقم التالي

0261-9702_900

0261-9702500

او كتابة بريد إلكتروني 

eschule24@pl.rlp.de

 

  1. الموظفين

يستمر الواجب في تطبيقه على موظفي المدرسة. الأشخاص الذين لديهم خطر متزايد (على سبيل المثال الأشخاص الذين يعانون من أمراض سابقة ، أو نظام مناعة، حالات صعبة اوالتهابات حادة، كبار السن) لدورة شديدة من عدوى COVID 19 ولا يجب أن تعمل النساء الحوامل في المدرسة أثناء هذه المدة ، ولكن بالتنسيق مع إدارة المدرسة تولي مهام أخرى.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

 

سيداتي سادتي الأعزاء

بالإشارة إلى الرسالة المؤرخة في 13 مارس 2020 ، يتم توفير معلومات رعاية الطوارئ الإضافية:

نفترض أن جميع الآباء والأوصياء القانونيين يضمنون الرعاية المنزلية قدر الإمكان. تتوفر رعاية الطوارئ للأطفال الذين لا يستطيع آباؤهم وأوصياءهم تنظيم الرعاية الخاصة. نتوقع أن يتداولها المسؤولون

تستهدف رعاية الطوارئ بشكل أساسي المجموعات المهنية التي تكون أنشطتها ضرورية للحفاظ على الأمن والنظام العام في البلاد ولتوفير الخدمات الأساسية للسكان ، على سبيل المثال ب – المهنيين الصحيين ، والتمريض ، والشرطة ، والقضاء ، والسجون ، وإطفاء الحرائق ، والمدرسين ، والمربيات والمدربين أو العاملين في مجال الطاقة وإمدادات المياه.

يمكن للآباء الآخرين الذين ليس لديهم خيار آخر لمتابعة عملهم ، مثل الوالدين الوحيدين ، الاستفادة من رعاية الطوارئ.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

MATTHIAS-GRUNDSCHULE

Was können wir für Sie tun?

Gern beantworten wir Ihre Fragen. Wir freuen uns auf Ihre Nachricht!

         

Sekretariat Öffnungszeiten

Montag 08:15 – 13:00 Uhr
Donnerstag 08:15 – 13:00 Uhr
Freitag 08:15 – 13:00 Uhr

IMPRESSUM & DATENSCHUTZ